الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هتافات عنصرية مهينة ضد فينيسيوس من قبل جماهير أتلتيكو .. فيديو

محمد عبد الرحمن

22:21 18/09/2022

سبورت 360 – تعرض البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني لهتافات عنصرية من قبل جماهير أتلتيكو مدريد قبل اللقاء المنتظر بين الفريقين.

وسيستضيف أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد منافسه وجاره ريال مدريد في الديربي على ملعب “واندا ميتروموليتانو” في قمة مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

واشتعلت المباراة بين الفريقين قبل بدايتها بعد تصريحات بيدرو رئيس رابطة وكلاء اللاعبين في إسبانيا بعدما قال أنه يجب على فينيسيوس الكف عن الرقص مثل القرود.

جماهير أتلتيكو مدريد تهاجم فينيسيوس جونيور قبل الديربي

وقبلها حذر كوكي قائد ونجم خط وسط أتلتيكو مدريد النجم البرازيلي الشاب من الرقص في مباراة الديريي وإلا ستحدث مشاكل.

وخرج بعدها العديد من نجوم البرازيل لدعم فينيسيوس جونيور، ووصل الأمر لخروج رئيس أتلتيكو مدريد لتخفيف حدة التوتر قبل اللقاء برغبته في تعلم رقص السامبا من فينيسيوس.

ولكن يبدو أن جماهير أتلتيكو مدريد لها رأي آخر، بعد هتافاتها العنصرية المهينة لفينيسيوس جونيور، حيث تجمع بعضاً من أنصار الروخيبلانكوس خارج ملعب “متروبوليتانو” وهتفوا ضد فينيسيوس قائلين “أنت قرد، فينيسيوس أنت قرد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة