الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف بنزيما و ميليتاو من المشاركة مع ريال مدريد في الديربي

حسين ممدوح

17:20 15/09/2022

سبورت 360 – عاد ريال مدريد على الفور إلى تدريباته الجماعية اليوم الخميس استعداداً لمباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد القادم، ولا تزال فرص بنزيما في اللحاق بالديربي ضئيلة للغاية.

وبدأ ريال مدريد الموسم الجديد مع كارلو أنشيلوتي بشكلٍ رائع بتحقيق 8 انتصارات من 8 مباريات منذ بداية الموسم في أغسطس، وتدرب الفريق في المطر الذي استيقظت عليه العاصمة الإسبانية اليوم الخميس بعد أن تغلب في المباراة الماضية على لايبزيج بهدفين.

وغاب الهداف والنجم كريم بنزيمة مرة أخرى عن التدريبات مع المجموعة، وباستثناء حدوث معجزة فإن النادي لا يتوقع وجوده في تدريبات الغد كذلك، ولذلك تبدو فرص مشاركته في الديربي ضعيفة على الرغم من حقيقة أن أنشيلوتي لم يستبعد تواجده أمام أتلتيكو في المؤتمر الصحفي.

فرص ضعيفة للحاق بنزيما بالديربي..و ميليتاو جاهز

وفيما يتعلق ببقية اللاعبين فإن هناك تفاؤل كبير بشأن استعداد قلب الدفاع البرازيلي ميليتاو ليكون ضمن قائمة الفريق الأبيض في مباراة الأحد.

بينما يواصل لوكاس فاسكيز من جانبه تعافيه من مشكلة عضلية وسيعود للظهور بعد فترة التوقف الدولي، وإذا لم تكن هناك أية انتكاسات غير متوقعة فيبدو أن جميع اللاعبين الآخرين سيكونوا متاحين لكارلو أنشيلوتي في مباراة الديربي العاصمي.

وظهر في تدريبات ريال مدريد اليوم العديد من لاعبي فريق الشباب مثل مارفيل، ألفارو كاريلو، كالوس دوتور، بالإضافة إلى ثيو زيدان وإيكر برافو.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة