الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن عبارة مدرب مايوركا التي أغضبت فينيسيوس

رامي جرادات

12:07 13/09/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن الجملة التي قالها خافيير أغيري المدير الفني لمايوركا واستفزت البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الأحد الماضي.

وقدّم فينيسيوس جونيور مباراة مميزة للغاية، حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الشوط الثاني، كما أنه قام بـ7 مراوغات ناجحة خلال اللقاء، وهذا أعلى رقم من جانب الفريقين.

ودخل فينيسيوس جونيور في صراعات والتحامات بدنية مع لاعبي مايوركا الذين كانوا يتدخلون عليه بخشونة، كما التقطت عدسات الكاميرات دخوله في مشادة كلامية مع خافيير أغيري مدرب مايوركا.

أغيري طلب من لاعبي مايوركا إيذاء مهاجم ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فينيسيوس جونيور سمع خافيير أغيري وهو يطلب من لاعبي مايوركا أن يتعمدوا إيذائه، مما جعله يشعر بغضب شديد.

وأضاف التقرير أن فينيسيوس جونيور أخبر صديقه ناتشو أنه سمع خافيير أغيري يقول للاعبيه “لقد قال أضربوه، أضربوه”. وذلك بعد أن حاول لاعبي ريال مدريد تهدئة النجم البرازيلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة