الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فوز ريال مدريد الساحق على مايوركا بمنظور رقمي

حسين زنون

19:50 11/09/2022

سبورت 360 – افترس ريال مدريد ضيفه ريال مايوركا برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء الأحد، في ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

وعرفت المباراة تألق كبير من الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، الذي تكفل بتسجيل الهدف الأول، هدف التعادل، لمصلحة فريقه من تسديدة غاية في الروعة.

تطور واضح لفالفيردي

وبهذا الهدف يكون فالفيردي اشترك في 5 أهداف خلال آخر ثمانية مباريات مع الريال في كل البطولات، بتسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف أخرى لزملائه في الفريق، وهو نفس عدد المساهمات في الأهداف بشكل مباشر خلال 76 مباراة سابقة مع الفريق.

وأصبح الألماني أنطونيو رودريجر، الذي وقع على الهدف الرابع، ثاني لاعب ألماني، بعد شكودران مصطافي، يسجل أهداف في أربع من الدوريات الخمس الكبرى في القرن الواحد والعشرين، حيث يعد هذا الهدف هو الأول له في الليجا، بجانب تسجيله تسعة أهداف في البريميرليج، هدفين في البوندسليجا، ومثلهما في الكالتشيو.

روديجو يتفوق على نفسه

بدوره اشترك رودريجو سانتوس في 11 هدفاً خلال آخر 11 مباراة مع الريال في الليجا، بتسجيل 6 وصناعة 5، أكثر بهدف مما سجله في آخر 66 مباراة بالمسابقة، حين بصم على 10 أهداف بتسجيل 3 وصناعة 7.

أما فينيسيوس جونيور فأصبح أصغر لاعب يسجل في أربع مباريات في الليجا على التوالي، بواقع أربعة أهداف، بعد جونزالو هيجوايين الذي فعلها في سن 21 عاماً و346 يوماً في نوفمبر 2009، مع العلم أن البرازيلي فعل ذلك في سن 22 عاماً و61 يوماً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة