الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر ريال مدريد ضد مايوركا: فينيسيوس يبدع بتسجيل الهدف الثاني .. فيديو

رامي جرادات

17:46 11/09/2022

سبورت 360 – واصل فينسيوس جونيور تألقه الملفت مع ريال مدريد في الموسم الحالي، وذلك بتسجيله الهدف الثاني في مباراة مايوركا التي تلعب الآن، ضمن إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وحاول ريال مدريد تسجيل هدف التقدم خلال الثلث ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، لكن محاولاته باءت بالفشل.

وجاء الحل أخيراً من فينيسيوس جونيور الذي وقّع على الهدف الثاني بحلول الدقيقة 72، وذلك بعد أن قام زميله رودريجو بعمل فردي كبير، ومرر الكرة لمواطنه داخل منطقة الجزاء، وبدوره قام فينيسيوس بمراوغة مدافع مايوركا بشكل سريع، ووضع الكرة بالشباك بكل هدوء.

ورفع فينسيوس جونيور رصيده إلى 4 أهداف في الدوري الإسباني، و5 أهداف في مختلف البطولات، ليصبح هداف ريال مدريد الأول في الموسم الحالي، متفوقاً على زميله كريم بنزيما الذي يملك 4 أهداف.

شاهد هدف ريال مدريد الثاني في شباك مايوركا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة