الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي لم يُقرر بعد بديل بنزيما في ريال مدريد

حسين ممدوح

15:17 10/09/2022

سبورت 360 – تدرب ريال مدريد للمرة الثانية للتحضير لمباراته القادمة في الدوري الإسباني، وذلك حينما يستقبل مايوركا عصر الغد الأحد، وقد شهدت التدريبات غياب بنزيما وميليتاو، والذي يريد العودة للمشاركة في الديربي يوم 18 سبتمبر القادم.

وأيضاً غاب عن التدريبات الظهير ألفارو أدريوزولا والذي لم يعد للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعد بسبب إصابته.

وحسب صحيفة ماركا لم يُقرر بعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من هو اللاعب الذي سيستخدمه في قلب الهجوم بدلاً من النجم الفرنسي كريم بنزيما والذي أصيب في مباراة سيلتيك جلاسكو الأخيرة في دوري الأبطال.

انشيلوتي يختار ما بين هازارد و روديجير لقيادة هجوم الريال

ومن المقرر أن يغيب عن بنزيما عن الـ 3 مباريات القادمة للفريق الأبيض، وكان أنشيلوتي قد أوضح لوسائل الإعلام في بداية الموسم أن لديه عدد من اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم في الهجوم مثل روديجير وهازارد وماركو أسينسيو.

ويجب أن يقرر أنشيلوتي في الساعات القليلة القادمة شكل الفريق بدون بنزيما، وربما يقرر الاعتماد على هازارد بعد مستواه الجيد الذي قدمه بعد دخوله بديلاً في مباراة سيلتيك وتسجيله لهدف.

ولكن هناك حل آخر ربما يعتمد عليه أنشيلوتي وهو البرازيلي رودريجو والذي أظهر سابقاً قدرات خاصة في تسجيل الأهداف، ولذلك ربما تكون فرصته أكبر في المباريات القادمة لإثبات ذاته في مركز جديد بالنسبة له في قلب الهجوم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة