الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع مشتعل بين بنزيما وليفاندوفسكي في أولى جولات دوري الأبطال

رامي جرادات

16:56 06/09/2022

سبورت 360 – ازدادت المقارنات بين كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وروبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة في الآونة الأخيرة، وتحديداً بعد انتقال المهاجم البولندي إلى ملعب الكامب نو، ليدخل في منافسة مباشرة مع نجم الريال على لقب هداف الدوري الإسباني.

وتمكن روبرت ليفاندوفسكي من التربع على صدارة هدافي الليجا بعد مرور 4 جولات فقط، برصيد 5 أهداف، في حين اكتفى كريم بنزيما بتسجيل 3 أهداف فقط حتى الآن.

منافسة بنزيما وليفاندوفسكي تنتقل إلى دوري الأبطال

ولا يقتصر الصراع بين بنزيما وليفاندوفسكي على وجودهما معاً في الليجا وحسب، وتمثيل كل لاعب أحد قطبي إسبانيا، بل أن المنافسة بينهما لها أبعاد أخرى، وتمتد إلى دوري أبطال أوروبا.

وسيتنافس كلا اللاعبين على الانفراد بالمركز الثالث في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ، بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث يملك كلاهما 86 هدفاً، ويتشاركان بالمركز الثالث.

وسيخوض بنزيما مباراة متوسطة الصعوبة ضد سيلتك الاسكتلندي اليوم الثلاثاء في معقل الأخير، بينما سيواجه برشلونة أضعف خصم له في المجموعة يوم غد الأربعاء، وهو فريق فيكتوريا بلزن، وستقام المباراة أيضاً على ملعب الكامب نو، مما يعطي أفضلية بسيطة للفاندوفسكي بتسجيل هدف أو أكثر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الهلال يُقصي الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي.. فيديو

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

الأكثر قراءة