الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بويول يتجاهل بنزيما ويكشف مرشحه للكرة الذهبية

حسين زنون

17:29 05/09/2022

سبورت 360 – تجاهل أسطورة برشلونة، كارليس بويول، النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ورشح لاعباً آخر للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال عام 2022.

ورشح مدافع برشلونة الأسطوري، الوافد الجديد للبلوجرانا، روبرت ليفاندوفسكي، للفوز بجائزة البالون دور هذا العام، وقال في تصريحات صحفية “ليفاندوفسكي يستحق الكرة الذهبية، هو وبنزيما أفضل رأسي حربة في العالم”.

بويول: لم يفت أوان عودة ميسي

وأضاف بويول” كريم يحمل ريال مدريد على ظهره منذ رحيل كريستيانو رونالدو، وليفاندوفسكي كان مدهشاً طوال تواجده في بايرن ميونخ”.

وعن دفاع برشلونة في الوقت الراهن قال” البارسا لديه قلوب دفاع رائعة الآن، هناك الخبرة والشباب، وجيرارد بيكيه لاعب من القمة، ولو كان لائقاً بنسبة 100% سيكون هاماً للفريق بدون أي شك”.

وبخصوص وضعية بيكيه وجوردي ألبا في الفريق، قال “إنهما بحاجة للبقاء في وضع اللياقة المطلوب خلال الموسم، وأنا واثق ومقتنع أنهما سيكونا هامين للفريق، لكن عليهما أن يكونا مستعدين لأي شيء يحدث”.

وعن عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، قال بويول “لم يفت الأوان على عودة ميسي، لديه عام في عقده مع باريس وأي شيء يمكن أن يحدث، الأمر يعتمد على ليو وتشافي، وميسي مرحب به دوماً في النادي”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأكثر قراءة