الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا لعام 2022

حسين ممدوح

16:21 01/09/2022

سبورت 360 – تشهد الأندية الأوروبية اليوم ساعات محمومة حيث ستحاول الوصول لأهدافها من بيع وشراء اللاعبين قبل أن يُغلق سوق الانتقالات بصورة نهائية، والذي سيتنهي تقريباً في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى في نفس اليوم، وهو 1 سبتمبر 2022.

وشهد السوق الصيفي العديد من الصفقات الساخنة والكبرى، حيث أبرمت أندية مثل مانشستر سيتي وليفربول وريال مدريد صفقات مهمة باستقطاب إيرلينج هالاند وداروين نونيز وأوريلين تشواميني على التوالي.

ولكن دائماً ما يُنظر إلى اليوم الأخير في سوق الانتقالات بترقب شديد، حيث أنه من الوارد أن تحدث صفقات غير متوقعة ومفاجئة بها.

متى تُغلق فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022؟

تم فتح نافذة الانتقالات الصيفية في يوم 10 يونيو، وستُغلق اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر 2022، وهذا يعني أن جميع البطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا ستنهي أعمالها في السوق في نفس اليوم ولكن مع بعض الاختلافات في موعد الإغلاق.

وتأمل الأندية في الحصول على بعض صفقات تكميلية ضرورية في صفوفها في الساعات الأخيرة المثيرة من السوق الصيفية، والتي هي مميزة للغاية هذا العام بسبب حاجة الأندية لغطاء في بعض المراكز في ظل إقامة كأس العالم في منتصف الموسم.

مواعيد إغلاق السوق في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا:

سيُغلق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي في الساعة 11 مساءاً بتوقيت المملكة المتحدة، أي الساعة الثانية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة الواحدة فجراً بتوقيت مكة المكرمة.

بينما سيُغلق سوق الانتقالات في الدوري الفرنسي في الساعة 11 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 12 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويُغلق سوق الانتقالات في الدوري الإسباني في الساعة 12 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة الواحدة فجراً بتوقيت مكة المكرمة.

أما فيما يخص الدوري الإيطالي فسوف يتم إغلاق السوق بصورة مبكرة نوعاً وذلك عند الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيُغلق السوق الصيفي في الدوري الألماني قبل الجميع وذلك في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

بوروسيا دورتموند يتجاوز باريس في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الأكثر قراءة