الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش يُعلن عن تحدياته الجديدة مع ريال مدريد

حسين ممدوح

13:40 27/08/2022

سبورت 360 – أصبح لوكا مودريتش بالفعل أحد أهم أساطير نادي ريال مدريد، بفضل الإنجازات والعمل الكبير الذي قدمه في السنوات الأخيرة، وقد احتفل لوكا مؤخراً باكتمال عقد من الزمن وهو يدافع عن القميص المدريدي.

حيث يوافق اليوم الذكرى العاشرة لتوقيع لاعب الوسط الكرواتي مع الفريق الأبيض، وقد تحدث نجم توتنهام سبيرز السابق مع صحيفة الأس الإسبانية لتقييم حياته المهنية.

وبالنسبة لمودريتش سيكون هذا الموسم الجديد هو العاشر بالنسبة له، وهو يعتبره تحدياً جديداً : “لقد كانت لديّ 10 مواسم هنا..ولكني أبدأ كل موسم كما لو كان الموسم الأول لي”.

مودريتش : أبدأ هذا الموسم كأنه الأول لي مع ريال مدريد

واستطرد: “لقد فزنا في الموسم الماضي بأربعة ألقاب، ولكننا لدينا العديد من التحديات الجديدة أمامنا هذا الموسم”.

وفي حديثه عن ريال مدريد وجماهيره قال الكرواتي : “أشعر بحب أكبر لريال مدريد كل يوم، ولهذا السبب أريد التعبير عن ذلك على أرض الملعب، وملعب البرنابيو مميز جداً بالنسبة لي”.

واختتم النجم الخبير الذي مدد عقده لمدة موسم واحد فقط : “لقد كان الذهاب إلى ريال مدريد أحد أفضل القرارات في حياتي على الإطلاق”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

الأكثر قراءة