الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائية رقمية تبرز تألق تشواميني مع ريال مدريد

حسين زنون

17:26 21/08/2022

سبورت 360 – قدمت صحيفة ماركا الإسبانية إحصائية رقمية تبرز الأداء الرائع الذي قدمه الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الجديد، في أول مباراة يخوضها الفريق بعد رحيل البرازيلي كاسيميرو.

وحمل كاسيميرو حقائبه ورحل عن الريال لينضم لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي سيكمل فيه مشواره الكروي بالسنوات القادمة، وسط تطلعات بأن ينجح تشواميني في سد ثغرة رحيل البرازيلي عن سانتياجو بيرنابيو.

دور فعال لتشواميني في خط وسط ريال مدريد

وقدم تشواميني صورة مميزة مع كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مواجهة سيلتا فيجو في ملعب بالايدوس، مساء السبت، ونجح في لعب دوراً فعالاً في فوز الميرينجي برباعية لهدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن تشواميني، رغم صغر سنه، انفرد بالقيام بأمور لم يقم بها أي لاعب في ريال مدريد خلال مواجهة سيلتا، حيث كان أكثر لاعب استعاد الكرات من لاعبي الخصم بواقع 9 مرات خلال زمن اللقاء.

وأشارت ماركا إلى أن تشواميني كان أكثر لاعب اعترض الكرة من لاعبي الريال خلال المباراة بواقع 3 مناسبات، كما أنه كان أكثر لاعب يبعد الكرة عن مناطق الخطورة في فريقه، بواقع 4 كرات.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة