الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مثير من كورتوا بعد فوز ريال مدريد بالسوبر الأوروبي

حسين زنون

02:09 11/08/2022

سبورت 360 –  أطلق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، تصريحاً مثيراً عقب فوز فريقه بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، بهدفين دون رد، في الأراضي الفنلندية.

وساعد كورتوا كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على حصد اللقب من خلال بعض التصديات المميزة، في اللقاء الذي عرف تسجيل ديفيد ألابا الهدف الأول، وتوقيع كريم بنزيما على الهدف الثاني.

كورتوا: ريال مدريد يفوز بأي نهائي يلعبه عادةً

وقال كورتوا في تصريحات صحفية، أبرزتها يومية ماركا الإسبانية، عقب المباراة “كانت هناك بعض التصديات الهامة، ربما اثنتين أو ثلاثة في الشوط الأول، خاصةً كرة كامادا، ولكن بشكل عام لعبنا مباراة متكاملة للغاية”.

وأضاف حارس الريال” في النهائيات الثلاثة حافظنا على نظافة الشباك، واليوم فزنا بنهائي جديد، وريال مدريد عادة يفوز بأي نهائي يلعبه، ولهذا السبب هو النادي الأكبر”.

وواصل كورتوا حديثه” هذا العام سنلعب كل مباريات دوري ابطال أوروبا في شهرين، وسيكون علينا أن نكون في حالة جيدة، مباريات سبتمبر وأكتوبر في غاية الأهمية، يجب أن نترك الفريق في حالة جيدة للغاية قبل الذهاب بذهن صافي إلى كأس العالم”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة