الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارلوس فيلا: جاريث بيل لم يكن سعيداً في ريال مدريد

محمد مصطفى

23:15 10/08/2022

سبورت 360- تحدث كارلوس فيلا، لاعب نادي لوس أنجلوس الأمريكي، عن زميله الجديد جاريث بيل، مؤكداً على أنه لم يكن سعيداً في ريال مدريد.

وكان بيل قد انتقل للنادي الأمريكي ليضع حداً لمسيرته الحافلة مع ريال مدريد، وجاء ذك بعد توتر العلاقة بينه وبين الجمهور خلال الفترة الأخيرة من تواجده في النادي.

فيلا: بيل اختار السعادة بالابتعاد عن ريال مدريد

وقال فيلا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”جاريث بيل لم يلعب كثيراً آخر موسم أو موسمين، لقد كان يتطلع لمكانٍ يشعر فيه بالسعادة، هُنا يُمكنه أن يكون نفسه، ويُمكننا أن نُساعده ليكون أفضل نسخة منه”.

وتابع النجم المكسيكي حديثه بالقول :”لست داخل عقله، ولكن يبدو لي إنه لم يكن سعيداً بعدم اللعب في مدريد، لقد اتخذ قراراً لحياته ومسيرته بالانضمام لنادي لوس أنجلوس”.

وأضاف :”لقد كان يبحث عن ذلك لأنه بالطبع كان يملك خيارات أكثر لمُواصلة المشوار في أوروبا، والعودة إلى إنجلترا أو ويلز، ولكنه قرر أن يذهب لنادي لوس أنجلوس لأنه يُريد أن يكون سعيداً”.

وتابع نجم لوس أنجلوس :”هذا هو المكان الصائب إذا أراد أن يكون سعيداً وأن يكون قادراً على تسجيل الأهداف، وأتمنى أن يكون بمقدورنا الفوز بالبطولة”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الشباب يتفق مع السد القطري على شراء سايس نهائيًا

قبل مواجهة الأهلي.. فريق درجة ثانية يُقصي الترجي من كأس تونس

نجم الزمالك يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة نهضة بركان بالكونفيدرالية

تاليسكا: الدوري السعودي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم

نجم فرنسا السابق: إنريكي كان متعجرفًا وقلل من تقدير دورتموند

3 كوارث قد تواجه برشلونة قبل بداية الموسم

الأكثر قراءة