الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يحرم فرانكفورت من نجمه البارز أمام ريال مدريد

حسين زنون

21:40 09/08/2022

سبورت 360 – يحرم نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره الألماني، آينتراخت فرانكفورت، من خدمات نجمه البارز في مواجهة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء في فنلندا.

وأعلن النادي الألماني عن غياب الصربي فيليب كوستيتش عن مباراة الريال بسبب اقترابه من الانتقال إلى يوفنتوس في صفقة بيع نهائي في الميركاتو الصيفي الجاري.

فرانكفورت يعلن غياب كوستيتش عن مباراة ريال مدريد

ويستعد كوستيتش للانتقال لليوفي بعدما تم الاتفاق بين كافة الأطراف في الصفقة، على أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية في البيانكونيري يوم الأربعاء، نفس يوم مباراة فريقه ضد الريال.

ولن يكون كوستيتش رفقة زملائه في البعثة التي ستتواجد في هيليسينكي بفنلندا لمواجهة الريال، ليفقد النادي الألماني خدمات جناحه البارز الذي لعب دوراً هاماً في فوزه بلقب الدوري الأوروبي بالموسم الماضي.

وأكد ماركوس كروشه، المدير الرياضي لفرانكفورت، في تصريحات صحفية، أن النادي لن يعترض على خروج اللاعب وذهابه لفريق آخر، حال كان العرض مفيداً لكل الأطراف المنخرطة بالصفقة.

وأتم اليوفي الاتفاق بالفعل على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 ربيعاً لتدعيم كتيبة المدرب ماكس أليجري في الموسم الجديد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

الأكثر قراءة