الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيل يسجل هدفاً رائعاً بذكريات هدفه الشهير ضد برشلونة .. فيديو

رامي جرادات

13:36 08/08/2022

سبورت 360 – انفجر جاريث بيل نجم ريال مدريد السابق مع فريقه الجديد في الدوري الأمريكي، وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً أحيا ذكريات هدفه الشهير في مرمى برشلونة.

وشارك جاريث بيل كبديل في النصف ساعة الأخيرة من مباراة فريقه لوس أنجلوس أف سي ضد ريال سالت ليك، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع لفريقه بحلول الدقيقة 87.

وانطلق النجم الويلزي على الجناح الأيمن، وتخطى مدافع الخصم بطريقة فنية، ثم توغل داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك، ليبرهن للعالم أنه ما زال في جعبته الكثير.

وتداولت الصحف الإسبانية هدف بيل يوم أمس الأحد وقارنته بهدفه الشهير في مرمى برشلونة بنهائي كأس ملك إسبانيا عام 2014، وذلك عندما أحرز هدف الفوز لريال مدريد بعد أن تخطى مارك بارترا بطريقة رائعة.

يذكر أن جاريث بيل رحل عن ريال مدريد بشكلٍ حر عقب نهاية الموسم الماضي. ووقع اللاعب مع نادي لوس أنجلوس إف سي الأمريكي لمدة موسم واحد فقط، ويصب كامل تركيزه على المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 رفقة منتخب بلاده ويلز.

شاهد هدف نجم ريال مدريد السابق في الدوري الأمريكي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة