الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يواصل مطاردة نجم ريال مدريد

حسين ممدوح

15:06 06/08/2022

سبورت 360 – اتخذ ريال مدريد بالفعل قراراً مع ماركو أسينسيو وداني سيبايوس، حيث يريد النادي الأبيض أن يبقيا ضمن قائمة المدرب كارلو أنشيلوتي الموسم الجديد ولكن سيتم بيعهما فقط في حالة وصول عرض قوي.

ورغم ذلك فإن نادي ميلان يريد التوقيع مع أسينسيو ولكن دون أن يدفع مبلغ 40 مليون يورو الذي طلبه النادي الملكي لرحيل اللاعب.

وحسب التقارير الأخيرة فإن نادي ميلان لا يزال مهتماً باللاعب الإسباني الدولي، ولكن بعد دفع 32 مليون يورو لجلب تشارل دي كيتلاير من كلوب بروج فإن النادي الإيطالي لا يستطيع دفع مبلغ آخر مثل هذا للتوقيع مع أسينسيو.

ميلان يطلب من أسينسيو الانتظار حتى يناير

ولذلك نقل النادي الإيطالي لخورخي مينديز وكيل اللاعب رغبتهم في أن ينتظر حتى يناير لكي يوقع عقداً مسبقاً مع الروسونيري للانتقال إليه في الصيف القادم.

ومع اقتراب موعد كأس العالم فإن إرادة أسينسيو هي اللعب بصفة منتظمة للدخول ضمن قائمة منتخب إسبانيا والبقاء في أفكار المدرب لويس إنريكي، ولذا ربما يُفضل الرحيل في نافذة الانتقالات الحالية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

الأكثر قراءة