الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يوقف توقيع أتلتيكو مع موهبة ليفركوزن

حسين ممدوح

11:32 06/08/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية بأن ريال مدريد أبدى اهتمامه بالتوقيع مع المهاجم إيكير برافو صاحب الـ 17 عاماً من باير ليفركوزن الألماني، وقام بتعطيل أتلتيكو الذي كان على مقربة من التوقيع مع اللاعب.

وظهر اللاعب الإسباني الشاب بشكلٍ جيد مع فريق باير ليفركوزن بعد رحيله من برشلونة، وتدرب مع الفريق الأول كما ظهر لأول مرة في مباراة رسمية في البوندسليجا.

وقام باير ليفركوزن فكرة التخلي عن واحد من أبرز المهاجمين الشباب موهبة في كرة القدم الألمانية، ولكن يبدو أن رغبة اللاعب في العودة إلى إسبانيا مازالت موجودة.

إيكير برافو يدخل ضمن أفكار ريال مدريد للمستقبل

وقبل أيام كان يظهر وكأن اللاعب الكاتالوني في طريقه بالفعل بالتوقيع مع اتلتيكو مدريد، ولكن كل شئ توقف بسبب إبداء ريال مدريد اهتمامه باللاعب.

وكان لاعب باير ليفركوزن لا يزال يبحث عن وجهة في الدرجة الأولى الإسبانية أو على الأقل نادٍ يقدم له الفرص، وكان أتلتيكو مستعداً لتقديم ذلك له ولكن تدخل المرينجي أوقف كل شئ.

وعلى الرغم من أن مسؤولي الريال يرون خيار التعاقد مع إيكير برافو بعيداً في الوقت الحالي، لكنه ينظرون له كلاعب مهم، وسيقرر الريال موقفه اعتماداً على السعر الذي سيحدده النادي الألماني لبيع مهاجمه الشاب.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة