الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة التحضيرية

رامي جرادات

16:35 19/07/2022

سبورت 360 – يترقب عشاق ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية بعد بضعة أيام، وذلك في مواجهة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم القادم.

ودعّم ريال مدريد صفوفه خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع أنتونيو روديجر وأوريلين تشواميني. بينما كان برشلونة أكثر شراسة في السوق، ووقع مع 4 لاعبين على مستوى عالي، وهم أندرياس كريستنسن، فرانك كيسي، رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة الكلاسيكو والقنوات الناقلة

وستقام المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد الموافق 24 من شهر يوليو الجاري. وذلك في تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، و5 صباحاً بتوقيت القاهرة.

ولن يتم نقل المباراة على أي قناة في الشرق الأوسط، لكن يمكن متابعتها عبر قناة برشلونة الرسمية، وهذا سيسمح للعديد من المصادر بنقل اللقاء على شبكة الإنترنت.

يذكر أن برشلونة سيخوض مباراة ودية قبل الكلاسيكو، والتي سيواجه فيها نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، وستقام المباراة في يوم غد الأربعاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة