الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يختار الفريق الجديد للاعبه رينير جيسوس

حسين ممدوح

13:16 17/07/2022

سبورت 360 – أفادت صحيفة سبورت بأن نادي ريال مدريد سيعمل على نقل اللاعب البرازيلي رينير جيسوس إلى بلد الوليد على سبيل الإعارة لضمان مشاركته بصفة أساسية في الموسم الجديد.

وهناك اعتقاد لدى ريال مدريد بأن اللاعب صاحب الـ 20 عاماً فقد عامين في بوروسيا دورتموند حيث لم يشارك إلا في عدد قليل للغاية من المباريات في ألمانيا.

ولذلك سيعمل نادي ريال مدريد على نقله إلى فريق بلد الوليد في الدوري الإسباني، رغم ان هناك العديد من الأندية التي سألت عن وضعه مثل روما وفنربخشة وبنفيكا.

الريال يُعير رينير جيسوس إلى بلد الوليد

وأوضحت الصحيفة أن رينير جيسوس على بعد قدم ونصف من بلد الوليد، وسيعطي الريال الأولوية للإبقاء عليه في الليجا الإسباني في الموسم المقبل من أجل متابعة تقدمه بشكلٍ أفضل.

وتعتبر العلاقات بين الناديين مفصلية في عملية التوافق الفني والتكتيكي للاعب، حيث أن مالك نادي بلد الويد هو رونالدو نازاريو أحد نجوم ريال مدريد الشهيرين سابقاً، وسيكون الهدف إغلاق العملية في الساعات القليلة المقبلة.

ويملك رينير جيسوس عقداً يستمر مع ريال مدريد حتى عام 2026، ولا يزال هناك ثقة كبيرة في أن لدى الصبي مستقبل في ملعب سانتياجو برنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة