الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفيتش يختار أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

حسين زنون

16:56 14/07/2022

سبورت 360 – اختار المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي الجديد ونجم ريال مدريد الإسباني السابق، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، في رأيه، خلال تصريحات صحفية نشرتها يومية آس الإسبانية.

وغادر يوفيتش قلعة الميرينجي بشكل رسمي في الصيف الجاري، لينضم لفيورنتينا في صفقة بيع نهائي، وعن ذلك قال اللاعب” دوشان فلاهوفيتش نصحني بالانضمام لفيورنتينا، إنه يبلي بلاءً حسناً في إيطاليا وسأحاول السير على نهجه، نحن زملاء في المنتخب ولكن هنا نحن منافسين، لقد تحدث معي بشكل رائع عن الكالتشيو وعن فيورنتينا”.

يوفيتش: فخور بالعمل مع أنشيلوتي

وأكمل الصربي، الذي سجل 4 أهداف في أول مباراة له مع الفيولا، قائلاً “حصلت على القميص رقم 7 لأنه كان الرقم الذي أحببته بين الأرقام المتاحة، هذه هي المرة الأولى لي التي أرتدي فيها هذا الرقم”.

وواصل يوفيتش حديثه” كريستيانو رونالدو مصدر إلهام لي، إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وأتمنى أن أفعل ما فعله في إيطاليا”.

وعن كارلو أنشيلوتي، قال” لم أتحدث معه مؤخراً، لكنه واحد من أعظم المدربين في التاريخ، كان من دواعي فخري العمل معه”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة