الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موعد تجديد فينيسيوس مع ريال مدريد

حسين ممدوح

13:48 02/07/2022

سبورت 360 – أكد بالفعل فينيسيوس جونيور قيمته وأهميته في ريال مدريد في الموسم الفائت، وذلك بعد أن سجل 16 هدفاً ونجح في تقديم 22 تمريرة حاسمة، ويبدو بأن المرينجي يعمل بالفعل على تعديل في عقده ليتناسب مع ما قدمه مع اللوس بلانكوس مؤخراً.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية والصحفي خوسيه فيليكس دياز بالفعل بأن الريال سيعمل على توقيع العقد الجديد مع النجم البرازيلي الدولي قبل عودته للعمل في المدينة الرياضية للريال “فالديبيباس”.

ومن المتوقع أن يصبح فينيسيوس مع العقد الجديد واحداً من أفضل اللاعبين تحقيقاً للربح في الفريق المدريدي.

الريال يُجدد مع فينيسيوس قبل بداية استعدادت الموسم الجديد

حيث من المتوقع أن يصل الراتب الجديد في عقد فينيسيوس إلى حوالي 10 ملايين يورو وسيكون لديه شرط جزائي بقيمة 1000 مليون يورو.

ويرى نادي ريال مدريد بأن فينيسيوس يستحق ذلك التكريم وأن يمتلك عقداً متميزاً لأنه قادر على القيام بالدور الذين كانوا يتوقعونه من كيليان مبابي لو وصل إلى مدريد.

وينتظر النادي أن ينجح فينيسيوس جونيور في القتال على الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وهي الجائزة الذي ينتظرون فوز كريم بنزيما بها هذا الموسم بعد ما قدمه مع المرينجي في الموسم الماضي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي ويحدد اسمًا جديدًا

شاهد.. الفار يلغي هدف الاتحاد الأول أمام الهلال في الكلاسيكو

من المغرب إلى أبو ظبي: رحلة زكريا الجماري المذهلة في القنون القتالية

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

الأكثر قراءة