الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يبدأ مفاوضات تجديد رودريجو

حسين زنون

16:41 23/06/2022

سبورت 360 – بدأ نادي ريال مدريد الإسباني محادثات تجديد عقد النجم البرازيلي رودريجو جوس في الفترة الحالية، تقديراً لما قدمه اللاعب مع الميرينجي خلال الموسم المنقضي.

وأفادت شبكة جول التلفزيونية الإسبانية بأن النادي الملكي سيعمل على ربط روديجو بعقد جديد في الفترة المقبلة، بوصفه قطعة مهمة في محرك الميرينجي من أجل المستقبل.

ريال مدريد يعمل على تجديد عقد رودريجو

ويرتبط رودريجو، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، مع إدارة الريال بعقد سار ينتهي في يونيو 2025، ورغم ذلك يريد فلورنتينو بيريز ورجاله تمديد العقد لمدة أطول في الفترة المقبلة.

المردود القوي الذي قدمه رودريجو مع ريال مدريد جعل قيمته في سوق اللاعبين ترتفع لأرقام غير مسبوقة في مسيرته الكروية، حيث يبلغ سعره في الوقت الراهن حوالي 60 مليون يورو، حسب شبكة ترانسفير ماركت.

وشارك رودريجو مع ريال مدريد في 49 مباراة بالموسم الماضي مع ريال مدريد، منها 33 مباراة في الليجا، 11 في دوري ابطال أوروبا، ووقع على 9 أهداف للفريق، 5 منها في دوري الأبطال.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة