الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة ويلز يُرشح وجهة جديدة لبيل بعد ريال مدريد

محمد مصطفى

22:38 16/06/2022

سبورت 360- تحدث دين سوندرز، أسطورة مُنتخب ويلز، عن الوُجهة المُقبلة للنجم الويلزي جاريث بيل بعد انتهاء مسيرته في ريال مدريد.

وكان بيل قد أنهى مسيرته الحافلة مع ريال مدريد بنهاية الموسم، وذلك بعد نجاحه في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.

سوندرز: نيوكاسل يونايتد سيكون مُناسباً لبيل

وقال سوندرز، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”إذا كُنت سأختار نادياً له للذهاب إليه فإني سأنصحه بالذهاب لنادي نيوكاسل يونايتد”.

وأوضح سوندرز مزايا نيوكاسل بالنسبة لبيل قائلاً :”النادي يملك مشروعاً، هم يسيرون في الطريق الصائب”، وتابع :”أنا كُنت في نيوكاسل وعملت هُناك وأدرك كم يُحب الجمهور النادي، حالياً يُمكنهم أن يبيعوا 80 ألف تذكرة موسمية”.

وكان بيل قد انضم لريال مدريد في 2013 قادماً من توتنهام هوتسبير، وخلال فترة تمثيله للميرنجي لعب 258 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 106 هدفاً، وصنع 67 هدفاً لزملائه.

وحقق بيل في مسيرته مع ريال مدريد لقب الدوري الإسباني 3 مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، ولقب السوبر الأوروبي 3 مرات، ولقب كأس العالم للأندية 4 مرات.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

الأكثر قراءة