الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كامافينجا لاعب ريال مدريد الوحيد ضمن قائمة الجولدن بوي لعام 2022

حسين ممدوح

16:28 15/06/2022

سبورت 360 – أعلنت صحيفة توتو سبورت اليوم الأربعاء عن قائمة المرشحين المائة لجائزة الولد الذهبي أو الجولدن بوي لعام 2022، والتي تخص أفضل اللاعبين الشبان تحت 21 عاماً حول العالم.

و برز اسم كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد ضمن الأسماء المائة التي اختارتها الصحيفة الإيطالية، والتي ضمت لاعبين آخرين من الدوري الإسباني مثل أليخاندرو بالدي وأنسو فاتي وجافي ونيكو وبيدري من برشلونة

كما ضمت القائمة اسم يونس موسى لاعب فالنسيا ويريمي بينو من فياريال ونيكو ويليامز جناح فريق أتلتيك بلباو، بالإضافة إلى جود بيلينجهام نجم دورتموند المطلوب في ريال مدريد في السنوات القادمة.

كامافينجا و5 لاعبين من برشلونة في قائمة الجولدن بوي

ومن الأسماء البارزة الأخرى في القائمة أنتوني إيلانجا نجم مانشستر يونايتد، هارفي إليوت من ليفربول، ريان جرافنبيرخ من بايرن ميونيخ ولوكا روميرو لاعب لاتسيو وكريم أديمي المنضم حديثاً إلى بوروسيا دورتموند.

وهناك كذلك اسم عماد تراوري ديالو لاعب اليونايتد الشاب ورادو دراجوسين وفابيو ميريتي من يوفنتوس وهوجو إيكيتيكي لاعب ملعب ريمس الفرنسي والذي قد ينتقل قريباً إلى نادي نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ويأتي برشلونة على رأس القائمة حيث لديه 5 لاعبين شبان بها ولا ينافسه سوى نادي بوروسيا دورتموند الذي يملك نفس العدد في القائمة الخاصة للصحيفة التي مقرها مدينة تورينو في إيطاليا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

الأكثر قراءة