الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موناكو يرصد التعاقد مع منبوذ ريال مدريد

حسين زنون

19:51 12/06/2022

سبورت 360 – يرصد نادي موناكو الفرنسي التعاقد مع منبوذ نظيره الإسباني، ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ووضع فريق الإمارة الفرنسية عينه على التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، ويتمنى أن ينجح في الحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي.

موناكو يريد ضم يوفيتش من ريال مدريد

ويتمتع موناكو بعلاقة طيبة مع النادي الملكي، بعدما تعاقد الميرينجي في الآونة الأخيرة مع لاعب الوسط، أوريلين تشواميني، من فريق ستاد لويس الثاني، في صفقة وصلت قيمتها المالية إلى 100 مليون يورو.

وأكدت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية على اهتمام موناكو بالحصول على توقيع اللاعب الذي يخرج من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مدريد بالموسم المقبل.

ويدرك موناكو الوضعية الصعبة التي يعيشها يوفيتش، الذي لم ينجح في ترك بصمة واضحة مع الريال منذ انتقاله من فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي كان ينشط في صفوفه ويعتبر من أبرز مهاجمي الدوري الألماني في ذلك الوقت.

واتجه وكيل يوفيتش لعرض خدمات اللاعب على عدة أندية أوروبية بعدما أخبر أنشيلوتي اللاعب أنه لا يدخل في خططه بالفترة المقبلة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

الأكثر قراءة