الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة لايبزيج لبيع نجمه المطلوب في ريال مدريد

حسين ممدوح

12:36 11/06/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة الأس الإسبانية بأن المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو هو أحد الأسماء المطلوبة في ريال مدريد، وأن النادي الملكي لا يستبعده كخيار مهم لتدعيم الخط الأمامي.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن بعض مستشاري النادي أوصوا فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي بالتوقيع معه.

ولكن يبدو أنه سيكون من الصعب التوقيع مع اللاعب الدولي الفرنسي صاحب الـ 24 عاماً والذي يجيد اللعب كمهاجم ثانٍ أو رأس حربة، وذلك بسبب رغبة لايبزيج في بيعه بسعرٍ مرتفع.

لايبزيج يريد بيع نكونكو بمبلغ مرتفع بعد المونديال

ويتطلع النادي الألماني في الوقت الحالي لتحديد عقد نكونكو والذي ينتهي في عام 2024، لسنتين إضافيتين على الأقل، وذلك بهدف أن يكون قادراً على بيعه بعد كأس العالم بمبلغ مذهل.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد بعد أن اتفق على دفع ما يقرب من 100 مليون يورو إلى موناكو لشراء لاعب الوسط تشواميني، سيكون من المستحيل أن يدفع مبلغاً كبيراً لضم نكونكو في الظروف الحالية.

وقدم نكونكو موسماً رائعاً مع فريق لايبزيج، حيث شارك في 50 مباراة بجميع المسابقات وسجل فيها 35 هدفاً كما قام بصناعة 19 هدفاً وهو رقم يوضح قيمة اللاعب و قدراته الكبيرة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة