الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ريال مدريد السابق: كان بمقدوري أن أكون مثل ميسي ورونالدو..ولكن

محمد مصطفى

23:28 09/06/2022

سبورت 360- تحدث ويسلي شنايدر، نجم ريال مدريد السابق، عن مسيرته الكروية، مؤكداً على أنه كان قادراً على الوصول لمكانة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وكان شنايدر أحد أفراد الجيل الذهبي لمُنتخب هولندا الذي وصل لنهائي كأس العالم 2010، وحرمتهم الخسارة من إسبانيا من تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الطواحين الهولندية.

شنايدر: ميسي ورونالدو قدما الكثير من التضحيات للوصول لمكانتهما

وقال شنايدر، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”كان يُمكن أن أكون مثل ميسي أو رونالدو، وببساطة لم أشعر بهذا الشعور، لقد استمتعت بحياتي”.

وأوضح النجم الهولندي فكرته بالقول :”ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مُختلفان، لقد قدما الكثير من التضحيات، وهذا جيد بالنسبة لي، مسيرتي مع ذلك لاتزال رائعة”.

وكان شنايدر قد مثل ألوان ريال مدريد في الفترة بين 2007 و2009، وخلال تلك الفترة لعب 66 مُباراة، سجل فيهم 11 هدفاً، وصنع 12 هدفاً.

وتبقى المحطة الأفضل في مسيرة شنايدر هي إنترميلان تحت قيادة المُدرب البرتغالي المُخضرم جوزيه مورينيو، حيث تُوج مع النيراتزوري بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا مرتين، فضلاً عن السوبر الإيطالي مرة، ولقب كأس العالم للأندية مرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة