الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس فرنسا يكشف دوره في تجاهل مبابي لريال مدريد

محمد مصطفى

21:51 04/06/2022

سبورت 360- تحدث إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، عن دوره في بقاء مُواطنه الشاب كيليان مبابي في باريس سان جيرمان رغم ارتباطه بخطوة انتقال مُحتملة لنادي ريال مدريد.

وكان مبابي قد صدم الجميع قبل أيام بإعلانه تمديد تعاقده مع الباريسيين حتى 2025 ليضع حداً للتكهنات التي ربطت اسمه بالميرنجي خلال الميركاتو الصيفي.

ماكرون: نصحت مبابي بالبقاء في فرنسا

وقال ماكرون، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”حديثي مع مبابي؟ نعم لقد تحدثت معه قبل أن يتخذ قراراً حاسماً بشأن مُستقبله”.

وتابع :”في هذا الموضوع وجهت له النصيحة بشكلٍ غير رسمي تماماً بالبقاء في فرنسا، أنا أؤمن بأن مسئوليتي تُحتم علىَ أن أُدافع عن البلاد حينما يُطلب مني بشكلٍ غير رسمي وبصورة ودية”.

وأضاف ماكرون قائلاً :”لم أتدخل أبداً في أي صفقة، مثل أي مُواطن آخر حينما يتعلق الأمر بالرياضة فأنا دائماً أريد أن أرى مُباراة جيدة وأن أشجع فريقاً، وفي حالتي فالفريق هو أولمبيك مارسيليا”.

وكان مبابي قد انتقل لباريس سان جيرمان في 2017 قادماً من موناكو الفرنسي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 217 مُباراة، سجل فيهم 171 هدفاً، وصنع 87 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

الأكثر قراءة