الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كامافينجا: تحدثت مع تشواميني عن ريال مدريد

رامي جرادات

21:55 01/06/2022

سبورت 360 – أعرب إدواردو كامافينجا نجم ريال مدريد الشاب عن رغبته بوصول مواطنه أورلين تشواميني متوسط ميدان موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القبلة.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة تشواميني مقابل 80 مليون يورو، في حين ادعت مصادر أخرى في وقت سابق أن باريس سان جيرمان يخطط لخطف اللاعب من النادي الملكي.

وقال كامافينجا عندما تم سؤاله عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع تشواميني “سيكون الأمرممتعاً، هذا مؤكد. إنني أعرفه من المنتخب الوطني، أتمنى أن يأتي إلى ريال مدريد. لا أعرف كيف هو الوضع الآن، لكني تحدثت معه بالفعل. سنرى ما سيحدث في الأيام القليلة القادمة”.

كامافينجا: أريد أن أصبح مثل بنزيما في ريال مدريد

كما رفع النجم الفرنسي الشاب سقف طموحاته بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، وأكد رغبته بتحقيق اللقب لمرات عديدة مثلما فعل زميله ومواطنه كريم بنزيما.

وأردف قائلاً “أريد أن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب. أريد الفوز في المزيد، هناك أيضاً مسابقات أخرى، لا أريد أن أعتمد فقط على ما حققته. أريد الفوز بالعديد من بطولات الأبطال، نعم، خمسة ألقاب مثل كريم بنزيما”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة