الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق أشرف حكيمي على قرار استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان

محمد عبد الرحمن

14:00 27/05/2022

سبورت 360 – صرح المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه كان يعلم قرار كيليان مبابي باستمراره مع باريس منذ أيام.

وكان كيليان مبابي قد صدم الجميع بقرار استمراره مع باريس سان جيرمان وتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات بعد أن أكدت جميع التقارير الصحفية على انضمامه للنادي الملكي ريال مدريد الإسباني.

ويعتبر أشرف حكيمي من أصدقاء كيليان مبابي المقربين، لذلك كان يعلم بقرار اللاعب الفرنسي باستمراره مع باريس منذ فترة.

أشرف حكيمي كان يعلم بقرار بقاء مبابي في باريس

وتحدث أشرف حكيمي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “بصراحة أصدقاء كيليان مبابي كانوا يعلمون بقراره، فأنا صديق مقرب له، وعلمت قراره النهائي قبل أيام من الإعلان عن تجديد عقده”.

وأضاف “الحقيقة تلقيت رسائل من أشخاص لم يكتبوا لي منذ فترة طويلة لمعرفة قرار مبابي النهائي، كانوا يقولوا لي، ماذا سيفعل صديقك؟”.

وبسؤاله عن علاقته برئيس ناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني، رد قائلاً “هناك احترام متبادل، ولكن لم أتلق أي رسالة منه منذ رحيلي”.

وأردف “رسالة إلى فلورنتينو بيريز؟ حسناً، أقول له أتمنى أن تتعاقد مع صفقة رائعة أخرى، وأتمنى أيضاً التوفيق لك يوم السبت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

الأكثر قراءة