الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وجه جديد مرشح للعب مع ريال مدريد أمام قادش

حسين زنون

16:16 15/05/2022

سبورت 360- يستعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، للدفع بوجه جديد في مباراة الفريق المقبلة، ضد قادش، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأفادت صحيفة آس الإسبانية بأن مباراة ريال مدريد وقادش قد تعرف مشاركة اللاعب الشاب، لاتاسا، بعدما استدعاه أنشيلوتي لقائمة الفريق في مباراتي غرناطة وأوساسونا، دون الحصول على أي دقيقة.

مهاجم رديف ريال مدريد يستعد للمشاركة ضد قادش

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن مباراة ريال مدريد وقادش قد تعرف مشاركة لاتاسا، المهاجم الذي يمتاز بالضربات الرأسية، علماً بأنه يعمل طوال الأشهر الماضية من أجل تحقيق حلمه باللعب مع الفريق الأول.

وربما يتجه كارليتو لمنح اللاعب الفرصة في الشوط الثاني مثلما حدث مع جيلا وبيتر اللذان لعبا ضد إسبانيول وليفانتي على الترتيب، مع العلم أن لاتاسا يمتاز بطوله الفارع حيث يبلغ 1.92 متراً.

ويحظى لاتاسا بثقة المدرب راؤول جونزاليس في ريال مدريد ب، ويعتبر رابع أكثر لاعب في الكاستيا من حيث المشاركة في الدقائق، بواقع 2287 دقيقة بالموسم الجاري.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة