الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل سيرحل هازارد عن ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

رامي جرادات

19:47 14/05/2022

سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عدم رغبة إدين هازارد بالرحيل عن النادي، خلال الميركاتو الصيفي القادم. مشيراً إلى أن اللاعب ما زال يرغب بتحقيق النجاح في سانتياجو برنابيو.

وعانى إدين هازارد من سلسلة إصابات منذ وصوله إلى ريال مدريد، والتي حدّت كثيراً من قدرته على اللعب خلال الموسم الماضيين، وتسببت أيضاً في تراجع مستواه. ورغم أن الإصابات ابتعدت عنه لفترة طويلة هذا الموسم، لكن هذا لم يغيّر واقع الحال، لأن المدرب كارلو أنشيلوتي فضّل عليه فينيسيوس جونيور في مركز الجناح الأيسر.

وارتبط هازارد بالرحيل عن ريال مدريد في الصيف، وذلك لكي يتمكن من اللعب بشكل منتظم، ويتم استدعائه للمشاركة في كأس العالم رفقة منتخب بلجيكا. بالإضافة إلى رغبة النادي بالتخلص من راتبه المرتفع.

أنشيلوتي ينفي رحيل هازارد عن ريال مدريد

لكن المدرب الإيطالي استبعد رحيل إدين هازارد، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت “لم نتحدث عن ذلك. خطته واضحة تماماً، لقد استمر معنا وهو يفعل ذلك بدافع كبير لأنه لم يقضي وقتاً ممتعاً في السنوات الأخيرة، وما زال يريد إظهار جودته. سيبقى ليثبت جودته”.

وعن قلة الدقائق التي تحصل عليها إدين هازارد هذا الموسم، أجاب أنشيلوتي “أن تكون لاعباً أساسياً في فريق رائع أمر صعب للغاية على الجميع، وليس فقط على اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيراً”.

وأضاف “ما زالت أعتقد أن عدد الدقائق ليس مهماً بهذا القدر، هذا العام لدينا مثال واضح عن رودريجو، الذي لم يلعب كثيراً لكنه قدم أداءً جيداً وصنع الفارق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة