الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي: تصريحات صلاح؟ إنه الأفضل في العالم حقاً

رامي جرادات

16:23 14/05/2022

سبورت 360 – علّق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها المصري محمد صلاح نجم ليفربول. وذلك قبل اللقاء الذي سيجمّع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا، في 28 من شهر مايو الجاري.

وأثار محمد صلاح جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة، حيث صرّح مرتين بأنه يرغب بالانتقام من ريال مدريد على خسارة النهائي عام 2018. ثم خرج بتصريح آخر يؤكد فيه أنه الأفضل في العالم بمركزه.

وأيد كارلو أنشيلوتي ما قاله محمد صلاح، مشيراً إلى أنه الأفضل بمركزه بالفعل، لكنه ليس الأفضل في العالم بشكل عام، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت “محمد صلاح قال أنه في مركزه هو الأفضل في العالم وأعتقد أنه على حق. أنا أتفق معه، في مركزه، نعم، هو الأفضل في العالم”.

3 لاعبين في ريال مدريد أدهشوا أنشيلوتي بمستواهم

وبسؤال المدرب الإيطالي عن أكثر اللاعبين الذين خيبوا ظنه في ريال مدريد، وأكثر من فاجأه بمستواه، أجاب كارليتو “لم يخيّب ظني أي منهم، لقد تفاجأت من أولئك الذين لا أعرفهم كثيراً: فالفيردي، رودريجيو وكامافينجا”.

وتابع “فينيسيوس لم يفاجئني لأنه يملك موهبة كبيرة، ولقد اظهرها، والآن أصبح أفضل في الإنهاء. من فاجأني هم رودريجيو وكامافينجا وفالفيردي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة