الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرديناند ينضم لقائمة المطالبين بمنح الكرة الذهبية لكريم بنزيما

محمد عبد الرحمن

14:33 27/04/2022

سبورت 360 – طلب ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي حصول الفرنسي كريم بنزيما قائد وهداف ريال مدريد الإسباني على جائزة الكرة الذهبية بعد موسمه الاستثنائي الذي يقدمه حالياً مع المرينجي.

ونجح كريم بنزيما من جديد في تسجيل هدفين بشباك مانشستر سيتي الإنجليزي في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء يوم السبت بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض السيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويتألق كريم بنزيما هذا الموسم بصورة ملفتة للغاية، بوصوله للهدف رقم 41 في جميع المسابقات، بتصدره قائمة هدافي الدوري الإسباني وأيضاً دوري أبطال أوروبا.

فيرديناند يطالب بمنح الكرة الذهبية لكريم بنزيما

وكان الألماني مسعود أوزيل نجم ريال مدريد السابق قد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يشيد فيها بمستوى بنزيما الرائع في لقاء السيتي.

وتحدث مسعود أوزيل قائلاً “يا لها من مباراة رائعة، امنحوا بنزيما الكرة الذهبية”، وقام بعدها ريو فيرديناند بالرد على هذه التغريدة قائلاً “حقائق” في إشارة إلى مطالبته بذلك أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة