الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

محمود عفيفي

13:00 12/04/2022

سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الثلاثاء، موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي، والتي تقام في إياب الدور ربع النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي، كانت قد انتهت بفوز الفريق الملكي على البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب ستامفورد بريدج، مساء يوم الأربعاء الماضي، حيث سجل أهداف الميرنجي النجم كريم بنزيما (هاتريك)، فيما أحرز كاي هافيرتز هدف أصحاب الأرض الوحيد.

ومن المقرر أن يلتقي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا المتأهل من مواجهة اللوس بلانكوس والفريق اللندني، مع الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي، والتي ستقام مساء غد الأربعاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي سوف يكون مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة