الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف تشواميني من الانتقال إلى ريال مدريد

حسين زنون

19:37 17/03/2022

سبورت 360 – كثر الحديث في الساعات الماضية بالشارع الرياضي الفرنسي والإسباني حول وضع ريال مدريد  التعاقد مع الفرنسي الدولي، أوريليان تشواميني، من فريق موناكو الفرنسي، كأولوية له لترميم خط الوسط.

وكشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية موقف اللاعب من فكرة الانتقال لريال مدريد والذهاب لتقمص ألوان الميرينجي بدايةً من الموسم المقبل، بعد ظهور موهبته في فريق الإمارة الفرنسية بشكل واضح.

تشواميني مجنون بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد

وأفادت الشبكة المدريدية بأن تشواميني مجنون بفكرة الانتقال لريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، ويريد اللاعب الفرنسي الشاب أن يكون جزءً من المشروع الجديد في النادي الملكي.

ويرحب جوهرة موناكو بفكرة مشاركة نفس غرفة الملابس في ريال مدريد مع عدد من مواطنيه الفرنسيين على غرار كريم بنزيما، فيرلان ميندي، إدواردو كامافينجا وكيليان مبابي الذي أوشك على الانتقال لكتيبة اللوس بلانكوس.

وأوضحت ديفنسا أن تشواميني يمكنه أن يصل للريال مقابل 50 مليون يورو، وهو مبلغ سيعمل الميرينجي على توفيره من خلال بيع بعض اللاعبين على غرار إدين هازارد، لوكا يوفيتش، ماريانو دياز، وداني سيبايوس.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس؟

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

ريال مدريد يفترس ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

رودري نجم السيتي: أورتيجا أنقذنا اليوم أمام توتنهام

مانشستر سيتي يهزم توتنهام ويقترب من حسم الدوري الإنجليزي

باريس يُعرقل برشلونة في سباق الوصول لتشافي سيمونز

الأكثر قراءة