الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يتغنى بمبابي : لاعب عظيم وشخصية فريدة من نوعها

محمد عبد الرحمن

12:52 17/03/2022

سبورت 360 – أشاد الأوروجواني فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني بقدرات وشخصية كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم كيليان مبابي بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف المقبل عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وبالرغم من محاولات إدارة باريس سان جيرمان بتمديد عقد كيليان مبابي من خلال تقديم عروضاً خيالية، إلا أن اللاعب يبدو بأنه قرر بالفعل الرحيل عن باريس من أجل تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

فالفيردي يشيد بشخصية مبابي الاستثنائية

وتحدث فيدي فالفيردي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “واجهت مبابي، بالنسبة لي فهو لاعب عظيم”.

وأضاف “إنه شاب لكنه في نفس الوقت لديه الخبرة كما لو كان كبيراً في السن. لديه خصائص فريدة، إنه لاعب رائع ومنافس يستحق التقدير”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد نجح في إقصاء باريس سان جيرمان من دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق عليه في لقاء الإياب بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية في ريمونتادا لا تُنسى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد غرناطة

عمر جابر: شكل الزمالك في الدوري لا يعكس مستواه في الكونفيدرالية

إنجاز أسطوري .. 4 محترفين مغاربة يسيطرون على 4 قارات مختلفة!

تفاصيل جلسة جوميز مع الشعباني قبل نهائي الكونفيدرالية

ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام الحزم في الدوري

جوارديولا يكشف رد فعل لاعبي مانشستر سيتي بعد خسارة أرسنال أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة