الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأسماء.. ريال مدريد يقرر طرد 7 لاعبين من الفريق

حسين زنون

00:30 17/03/2022

سبورت 360 – قرر نادي ريال مدريد طرد سبعة لاعبين من قائمة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعرفت قائمة المطرودين من جنة اللوس بلانكوس تواجد عدة لاعبين مهمين، منهم من تنتهي عقودهم، وآخرون يخرجون من خطط النادي.

وكشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، مساء الأربعاء، النقاب عن القائمة مفيدةً بأنها تعرف وجود مارسيلو، خيسوس فاييخو، إيسكو، جاريث بيل، إدين هازارد، ماريانو دياز وداني سيبايوس.

ريال مدريد ينوي الاستغناء عن سبعة لاعبين في الصيف

وأوضحت الشبكة المدريدية أن اللاعبين السبعة لن يتواجدوا في ريال مدريد بالموسم المقبل، علماً بأن ثلاثة منهم تنتهي عقودهم مع الإدارة وهم مارسيلو، بيل، وإيسكو.

ورغم ارتباط الرباعي المتبقي بعقود مع إدارة الميرينجي، إلا أن وقتهم في سانتياجو بيرنابيو وصل لخط النهاية، وسيعمل النادي على تسهيل عملية خروجهم من بوابات سانتياجو بيرنابيو بمجرد نهاية الموسم الجاري.

ويعمل الريال على تخفيض قائمة الفريق بالاستغناء عن اللاعبين الغير مفيدين والذين يكبدوا خزائن النادي الملايين كراتب سنوي في الفترة الحالية، تمهيداً للتعاقد مع نجوم جدد يجرون عربة الميرينجي نحو المجد المحلي والقاري مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توخيل يضع شرطاً وحيداً مقابل استمراره مع بايرن ميونيخ

رونالدو يغيب عن معسكر النصر التحضيري في هذه الحالة

موقف الفرج من المشاركة في الكلاسيكو أمام النصر

كاسترو يفاضل بين ثنائي النصر لبدء مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كانتي يقود تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الخليج في الدوري السعودي

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد ألميريا في الدوري

الأكثر قراءة