الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف مثير من داني ألفيس بعد تألق بنزيما أمام باريس سان جيرمان

حسين ممدوح

17:22 10/03/2022

سبورت 360 – استحوذ ريال مدريد وكريم بنزيما على اهتمام وإشادة الصحافة الرياضية العالمية في الساعات الماضية، حتى أن النجم البرازيلي داني ألفيس نجم برشلونة اعترف بالعرض المثير للإعجاب للنجم الفرنسي بنزيما بعد تسجيل ثلاثية في مرمى دوناروما سمحت للمرينجي بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تفاعل داني ألفيس أحد رموز برشلونة مع المباراة الرائعة التي قدمها بنزيما أمام باريس سان جيرمان ليلة أمس، وأشاد به علناً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب داني ألفيس بعد المباراة : “لا يهمني إذا كان من ريال مدريد.. لكن يا له من لاعب، يا له من لاعب.. كريم بنزيما”.

ألفيس عن بنزيما : يا له من لاعب

و سمح الهاتريك الذي سجله بنزيما في مرمى باريس سان جيرمان بالارتقاء إلى المركز الثالث في جدول الهدافين في تاريخ ريال مدريد برصيد 309 أهداف، متجاوزاً رقم أسطورة النادي الأبيض ألفريدو دي ستيفانو الذي سجل 308 هدفاً.

و بالإضافة إلى ذلك رفع الفرنسي رصيد أهدافه بالفعل إلى 30 هدفاً هذا الموسم في 33 مباراة خاضها المرينجي، وكان منها 24 هدفاً في الليجا، 7 أهداف في دوري الأبطال وهدفين في كأس السوبر الإسباني.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع السولية لتجديد عقده

الكشف عن موعد إعلان الرخصة الآسيوية للأندية السعودية

رئيس الزمالك السابق يكشف كواليس جلسته مع زيزو

عضو آخر في الطاقم التدريبي يرحل عن ليفربول بعد وداع كلوب

11 محترفا عربيا وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

مالديني يُحدد سبب تفوق الإنتر في انتقاد غير مباشر لإدارة ميلان

الأكثر قراءة