الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم أمام ريال سوسييداد

حسين ممدوح

12:51 05/03/2022

سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي أن لديه فريق شبه كامل تحت تصرفه وذلك قبل مواجهة ريال سوسييداد مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني، مع توقعه لعودة كروس وفالفيردي ولكن فقط أمام باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من اقتراب مباراة العودة الحاسمة من دور الـ16 لدوري الأبطال، لكن أنشيلوتي لن يقوم بعملية تغيير كبيرة وسيلعب اليوم بأفضل تشكيلة ممكنة.

ومن المتوقع أن يعود ديفيد ألابا من جديد لقيادة خط الدفاع إلى جانب إيدير ميليتاو بعد أن استعاد لياقته البدنية الكاملة، بينما سيتواجد كارفاخال وميندي كخيارين أكيدين في مركز الظهير.

الريال يستعيد ألابا أمام ريال سوسييداد

بينما سيكون لدى كاسيميرو مهمة وهي الحد من تأثير ديفيد سيلفا، حيث من المتوقع أن يلعب النجم البرازيلي المباراة كاملةً وذلك في ظل غيابه عن مباراة باريس سان جيرمان، وسيكون إلى جانبه لوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا في ظل عدم جاهزية كروس اليوم السبت.

وفي الخط الأمامي سيُبقي الريال اعتماده على الثلاثي المعتاد في المباريات الأخيرة وهم أسينسيو وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.

تشكيل ريال مدريد المُحتمل (4\3\3): كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – كامافينجا – أسينسيو – بنزيما – فينيسيوس.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة