الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي حسم قراره ما بين التجديد أو الانتقال إلى ريال مدريد

حسين ممدوح

22:40 04/03/2022

سبورت 360 – أكدت مصادر مُقربة من النجم الفرنسي كيليان مبابي بأنه اتخذ قراره النهائي فيما يتعلق بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث سينهي بطل العالم السابق عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو وسيرتدي بعدها القميص الأبيض.

كانت هناك بعض المعلومات المنتشرة عن إمكانية أن يُغير مبابي تفكيره، وأن يُمدد عقده مع النادي الفرنسي العاصمي في وقتٍ قريب.

لكن وفقاً للمصادر التي تحدثت إلى صحيفة AS فإن مبابي اتخذ قراره النهائي بالانتقال إلى الريال، وقال المصدر: “مبابي اتخذ قراراً والمال أقل منه”.

مبابي اتخذ قراره بالانتقال إلى ريال مدريد

استطرد المصدر: “مبابي لن يُجدد مع باريس سان جيرمان ولو بكل الذهب في العالم..لقد اتخذ قراره منذ فترة طويلة ولن يتغير شئ..إنه يريد النجاح مع ريال مدريد وسيفعل ذلك”.

أضاف المصدر أن مبابي يُفضل الانتظار حتى 30 بونيو حتى يرى حلمه يتحقق: “سيلعب مع ريال مدريد بأي طريقة، وهو لا يهتم بما إذا كان سيحصل على أجر أقل من الذي عرضه عليه باريس سان جيرمان، ورغم أن النادي الفرنسي قدموا له شيكاً على بياض لكن مبابي لن يُغير رأيه أو موقفه”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة