الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف يحل أنشيلوتي أزمة خط وسط ريال مدريد أمام باريس؟

حسين زنون

21:05 03/03/2022

سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على الأزمة التي طرأت على خط وسط ريال مدريد في المباراة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا، بالأسبوع المقبل.

النادي الملكي يستقبل نظيره الباريسي في ملعب سانتياجو بيرنابيو، برسم مباريات مرحلة الإياب بالدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدف دون رد في العاصمة الفرنسية.

ريال مدريد يعتمد على كامافينجا وفالفيردي ضد باريس

ويفقد الريال خدمات البرازيلي كاسيميرو في لقاء العودة بعد حصوله على إنذار في الذهاب، لتراكم الورقات الصفراء، بجانب غياب فيرلان ميندي عن كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لنفس السبب.

وأوضحت آس أن أنشيلوتي سيتجه لحل أزمة خط وسط ريال مدريد من خلال الدفع بالثلاثي لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا وفيديريكو فالفيردي منذ بداية اللقاء.

وأوضحت الصحيفة أن الأندلسي فرانشيسكو ألاركون “إيسكو” يبقى خياراً في رأس أنشيلوتي للحصول على أفضل توليفة في خط الوسط، بعد إصابة الألماني توني كروس في القدم اليسرى وغيابه عن اللقاء بشكل شبه مؤكد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. لاعب أبها يُهدر هدف أمام مرمى الأهلي الخالي

رقم سلبي لـ رونالدو في الدوري السعودي

كلوب يُودع جمهور ليفربول برسالةٍ مُميزة..فيديو

ريال مدريد يتلقى عرضاً لضم أردا جولر

البريكان يضرب أبها بهدف مُبكر.. فيديو

تصريح كولر عن أفضل سيناريو في مباراة الأهلي والترجي

الأكثر قراءة