الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشبيلية يتوصل لاتفاق نهائي مع نجم ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

17:28 02/03/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن نادي إشبيلية قد توصل لاتفاق شفهي مع إيسكو بشأن انتقال لاعب ريال مدريد الإسباني لصفوف الفريق الأندلسي الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد إيسكو صاحب 29 عاماً مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولم تتحرك إدارة المرينجي لتمديد عقده لفترة أطول.

وانتقل إيسكو للعب في فريق ريال مدريد صيف عام 2013، قادماً من ملقا الإسباني بمبلغ 30 مليون يورو.

إيسكو في طريقه للانتقال إلى إشبيلية

وبالرغم من تواجده في ريال مدريد لمدة 8 سنوات تقريباً، إلا أن إيسكو لم يترك بصمته بشكلٍ واضح مع فريق ريال مدريد، خاصةً في ظل تواجد الثنائي المميز توني كروس ولوكا مودريتش اللذان استمرا لسنوات في التشكيلة الأساسية للمرينجي.

وأكمل الموقع أن إيسكو يعلم تماماً بأن يقضي آخر أيامه مع ريال مدريد، لذلك كان يبحث عن نادٍ آخر ينتقل إليه عقب انتهاء عقده في الصيف مع المرينجي.

وأوضح الموقع أن إيسكو استقر على إشبيلية، حيث وافق من حيث المبدأ على الانضمام للفريق الأندلسي، ويعمل النادي الآن على إبرام الصفقة والإعلان عنها بشكلٍ رسمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

منتخب ألمانيا قد يفقد نجم البايرن في يورو 2024 بسبب الإصابة

الأهلي يفتح ملف عودة حجازي بعد اهتمام الزمالك بضمه

ميلان يشكل تهديدًا لمساعي نابولي لضم نجم التورو

رحيمي يقود تشكيل العين الرسمي ضد يوكوهاما في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

أرتيتا: عقلي يخبرني بأن أرسنال سيرفع لقب الدوري الإنجليزي

رئيس مجموعة بطولة ون: ONE 166:قطر تجاوزت التوقعات وجار الإعداد للحدث القادم

الأكثر قراءة