الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينيسيوس جونيور يفاجئ الجميع في تدريبات ريال مدريد

حسين ممدوح

21:35 01/03/2022

سبورت 360 – بدأ ريال مدريد الاستعداد لفترة صعبة وحاسمة من الموسم في شهر مارس، والتي ستشهد عدد من المباريات القوية للغاية بدايةً من مباراة ريال سوسييداد القادمة، وقد أظهر بعض اللاعبين جاهزية بدنية مميزة ولكن كان البرازيلي فينيسيوس جونيور أكثرهم تميزاً.

عقد ريال مدريد يوم الثلاثاء أول حصة تدريبية في الأسبوع، وقد قام أنتونيو بينتوس المُعد البدني بإجراء اختباره الخاص لتسجيل لياقتهم البدنية باستخدام أقنعة نقص الأكسجين، وقد كان فينيسيوس جونيور هو المفاجأة.

وذكرت التقارير أن ميليتاو و روديجو وكاسيميرو كانوا ممن شاركوا في هذا التمرين المعقد، وعلى الرغم من أنهم جميعاً في حالة جيدة إلا أن فينيسيوس كان متقدماً بخطوة، حتى أنهم شبهوه من ناحية القدرات البدنية بالنجم الويلزي جاريث بيل والذي يتمتع بأفضل بنية بدنية في الفريق.

فينيسيوس جونيور الأكثر جاهزية في الريال

يرجع تقدم فينيسيوس إلى قيامه بتعديل نظامه الغذائي وتمارينه الرياضية بما يتناسب مع متطلبات ريال مدريد، حيث زادت الكتلة العضلية لديه ليكون أكثر قوة وقدرة على التكيف مع الكرة الأوروبية.

سيشهد ريال مدريد في شهر مارس العديد من المواجهات الصعبة، فبعد لقاء ريال سوسييداد السبت القادم في بطولة الدوري الإسباني ، فإن عليه أن يخوض مباراة الإياب من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، قبل أن يضرب موعداً أمام برشلونة في الكلاسيكو يوم 20 مارس وذلك بعد أيام من مواجهة مايوركا خارج أرضه.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

الأكثر قراءة