الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تتويج ريال مدريد بلقب الليجا لن يعفي أنشيلوتي من الإقالة!

رامي جرادات

10:54 01/03/2022

سبورت 360 – أثارت صحيفة ماركا الإسبانية مزيداً من الشكوك حول استمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد خلال الموسم القادم، مشيرة إلى إن احتمال إقالته ما زال وارداً بقوة حتى لو توّج الفريق بلقب الدوري الإسباني.

ويتربع ريال مدريد على صدارة الليجا بفارق 6 نقاط عن إشبيلية الوصيف، وذلك قبل 12 جولة فقط على نهاية الموسم. لكن الفريق خسر ضد باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف، وقدّم مباراة سيئة جداً على جميع الأصعدة.

وبحسب الصحفي الشهير ماتي براتس، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد يتوجه لإقالة أنشيلوتي بنهاية الموسم، لأنه غير مقتنع بأداء الفريق والطريقة التي يسير بها مشروع النادي.

وقال ماتي براتس “أعتقد أن ريال مدريد سيصمد في الدوري الإسباني. يريد أنشيلوتي الفوز بالدوري، لكنه لا يدرك أن ريال مدريد يريد دوري أبطال أوروبا أيضاً، ولن يحتفل أحد بهذا الدوري إذا فاز به. حتى لو فاز بالدوري، فقد لا يستمر أنشيلوتي”.

برشلونة الفريق الأمتع في الدوري الإسباني

على الجانب الآخر، أكال ماتي براتس بالمديح على تشافي هيرنانديز الذي نجح في إعادة إحياء برشلونة خلال الأسابيع الأخيرة، موضحاً أنه الفريق الأفضل والأمتع في الوقت الراهن.

وأردف قائلاً “يجب أن يُقال بصوت عالٍ وواضح أن لمسة تشافي ملحوظة، لقد دفع الفريق إلى تسجيل الأهداف وصناعتها. برشلونة هو الفريق الذي أستمتع به الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة