الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

محمد عبد الرحمن

12:20 25/02/2022

سبورت 360 – يحل ريال مدريد مساء يوم السبت ضيفاً على رايو فاييكانو ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر حالياً ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد رايو فاييكانو في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

ويدخل ريال مدريد مباراته القادمة أمام رايو فاييكانو وهدفه الأساسي هو تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الصدارة، والابتعاد عن إشبيلية صاحب المركز الثاني.

تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد فاييكانو

تاريخياً، واجه ريال مدريد منافسه في المباراة القادمة رايو فاييكانو في مسابقة الدوري الإسباني حتى الآن 37 مرة، فاز الريال في 29 لقاء، وخسر خمسة فقط، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات.

ونجح ريال مدريد في تسجيل 104 هدف بمرمى رايو فاييكانو، بينما الأخير سجل 38 هدفاً في شباك المرينجي، ويعتبر كريستيانو رونالدو نجم الريال السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد 12 هدفاً.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد لم يتعرض للخسارة من رايو فاييكانو في 19 مباراة متتالية -فوز فقط-، ولكن نجح الفريق الموسم الماضي في الانتصار على كتيبة المرينجي بهدفٍ نظيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نابولي يقترب من التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

لاعب واحد ينجو من مذبحة المعارين في النصر

أول قرار من هييرو تجاه لاعبي النصر

مهاجم التشيك يستفز رونالدو قبل مباراة البرتغال بأمم أوروبا

الرقم القياسي الأسطوري الذي حققه ميسي و لن يحققه كريستيانو رونالدو

شرطة هامبورج تطلق النار على شخص بالقرب من منطقة المشجعين قبل لقاء هولندا

الأكثر قراءة