الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يعطي قبلة الحياة لداني كارفاخال

حسين زنون

20:09 24/02/2022

سبورت 360 – أعطى نادي ريال مدريد قبلة الحياة للظهير الأيمن داني كارفاخال في الفترة المقبلة، من خلال وضع الثقة بالكامل في اللاعب الذي كان يعتبر من أفضل اللاعبين في مركزه على مستوى العالم.

وتراجع مستوى كارفاخال في السنوات الماضية، وظهر القصور بشكل واضح في مردوده، خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

ريال مدريد يثق في كارفاخال ولن يتعاقد مع ظهير أيمن جديد

مردود كارفاخال الهزيل في مواجهة كيليان مبابي جعل الشارع المدريدي يشتعل والصحافة تبدأ في الحديث حول سعي الريال للتعاقد مع ظهير أيمن جديد ليكون خليفة داني في هذا المركز بدايةً من الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن ريال مدريد وضع ثقته كاملةً في كارفاخال، ولن يحرك ساكناً للتعاقد مع ظهير أيمن جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتقد النادي الملكي أن كارفاخال مازال لديه الكثير ليقدمه في الملعب بقميص ريال مدريد، بجانب ارتباطه مع الإدارة بعقد مستمر حتى صيف 2025.

يأتي ذلك في الوقت الذي يراقب النادي الملكي والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فيه تطور ألفارو أودريوزلا في فترة الإعارة مع فيورنتينا الإيطالي، لكن الميرينجي لم يتخذ أي قرار حتى الآن بخصوص مستقبل اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

الأكثر قراءة