الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد في طريقه لتمديد عقد فينيسيوس جونيور لفترة طويلة

محمد عبد الرحمن

19:39 21/02/2022

سبورت 360 – ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس” بأن ريال مدريد الإسباني في طريقه لتمديد عقد نجمه البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور.

وسطع اسم فينيسيوس جونيور ابن 21 عاماً مع فريقه ريال مدريد هذا الموسم، بتسجيله 16 هدفاً، وصناعة 10 آخرين خلال 34 بمباراة شارك فيها حتى الآن.

وتعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس جونيور صيف عام 2018، قادماً من فلامينجو البرازيلي بمبلغ 45 مليون يورو.

ريال مدريد سيجدد عقد فينيسيوس جونيور لفترة طويلة

ولم يقدم فينيسيوس جونيور الأداء المنتظر منه في بادئ الأمر، ولكنه بعد أن تكيف مع فريقه الإسباني، أصبح يلعب بشكلٍ أفضل، وبات واحداً من أهم لاعبي الريال.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن ريال مدريد سيعرض على فينيسيوس جونيور عقداً جديداً خلال الأشهر القليلة المقبلة، كما هو متوقع.

وأضاف فابريزيو رومانو بأن جميع من في النادي يرغبون في تمديد عقد فينيسيوس جونيور لفترة طويلة، بما في ذلك فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وأوضح الصحفي بأن ريال مدريد يرغب في تمديد عقد فينيسيوس جونيور لمدة طويلة للغاية حتى صيف عام 2027، كونه أحد أهم لاعبي الريال الذين سيقودون المرينجي في قادم السنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

الأكثر قراءة