الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتراجينيو: فياريال لا يستحق التعادل مع ريال مدريد

حسين زنون

23:13 12/02/2022

سبورت 360 – قال مدير العلاقات العامة بنادي ريال مدريد الإسباني، إيميليانو بوتراجينيو، أن فياريال لا يستحق التعادل مع الريال، بعد المباراة التي انتهت على وقع التعادل السلبي بين الفريقين، مساء السبت، في ملعب لا سيراميكا.

وصرح بوتراجينيو عقب المباراة قائلاً “قدمنا شوطاً ثانياً مذهلاً، كانت لنا فرص واضحة للغاية للتسجيل، التعثر اليوم شيء مخز، الفريق قدم أداءً ممتازاً بحق، ولكن الهدف لم يأتي، كنا نستحق الفوز على فياريال”.

بوتراجينيو: طريق الفوز بالليجا مازال طويلاً

وأضاف المسؤول المدريدي مؤكداً “الملعب كان صعباً للغاية، الخصم قدم شوطاً أول عظيماً، وريال مدريد كان يملك دفاعاً رائعاً، لكن فياريال كان يلعب في ميدانه ونحن نعرف مدى صعوبة اللعب هنا، ولكن في الشوط الثاني استحق فريقنا تسجيل العديد من الأهداف”.

وعن عودة جاريث بيل قال” نحن سعداء بما قدمه بعد فترة غياب طويلة، مردوده كان مذهلاً، وهذا نبأ سار لنا، نريد أن نكون على ما يرام، الفريق لعب مباراة عظيمة اليوم ومن العار ألا نفوز، طريق الفوز بالليجا مازال طويلاً، الشيء المهم أننا أقوياء، كل مباراة نلعبها كأنها نهائي”.

وعن اللقطتين الجدليتين بشأن فينيسيوس وأسينسيو في اللقاء، قال” لقطة فينيسيوس جذبت انتباهنا، لأن الحكم لم يحتسب أي خطأ ولم يتدخل الفارق أيضاً، وعن أسينسيو كلنا نعرفه، لم يكن تدخله بنوايا سيئة”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة