الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش يحذر لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة فياريال

حسين زنون

19:44 10/02/2022

سبورت 360 – حذر نجم الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد، زملائه في الفريق قبل مواجهة فياريال، خارج الديار، بالجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية، نشرتها يومية سبورت الإسبانية، اليوم الخميس “مباراة فياريال ستكون صعبة جداً، مثلما شاهدنا في الدور الأول، عانينا من مشاكل عديدة أمامهم، والخصم كان في غاية الجودة”.

مودريتش: مواجهة فياريال ستكون شديدة الصعوبة

وأضاف الكرواتي” فياريال فريق يحب الاستحواذ على الكرة والسيطرة عليها، وعلينا أن نكون في مستوى جيد دفاعياً، وأن نحاول أن نحرمهم من الكرة قدر المستطاع، وإلحاق الضرر بهم من أجل تحقيق الانتصار وهو الشيء الأهم بالطبع”.

ونال مودريتش جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر يناير، وعن ذلك قال” أشعر أني في حالة جيدة، وأستمتع بما أفعله، أعمل بشكل جيد وأتفانى في ذلك لمصلحة الفريق بنسبة 100%”.

واستمر لوكا في تصريحاته” بالعمل والتضحية بشكل يومي، تأتي المكافآت والجوائز في النهاية، وأتمنى أن أستمر على نفس النهج حتى نهاية الموسم”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الأكثر قراءة